تسوق

ما هي المضادات الحيوية؟

تم إدخال المضادات الحيوية في الأربعينيات. تم السيطرة على الكثير من الأمراض ، مثل الالتهاب الرئوي والسل والتهابات الأذن وغيرها باستخدام المضادات الحيوية. تقتل المضادات الحيوية بشكل انتقائي البكتيريا المختلفة دون الإضرار بالخلايا المضيفة السليمة.

هناك أنواع عديدة من المضادات الحيوية. تختلف في استخداماتها ووسائل تحقيق أهدافها. المضادات الحيوية هي أسلحة بيولوجية حديثة لمحاربة البكتيريا والفطريات والكائنات الحية الصغيرة الأخرى التي تؤثر على صحة الإنسان. تم اكتشاف أول مضاد حيوي في القرن العشرين. لذا ، فإن تجربتنا مع المضادات الحيوية لا تزال في مراحلها الأولية. إنها أسلحة تهاجم البكتيريا بعدة طرق مختلفة. بعض المضادات الحيوية تدمر البكتيريا من الداخل عن طريق تعطيل بعض العمليات الداخلية المحددة. يستخدم آخرون القوة الغاشمة لقتل البكتيريا. يمكن أن يكون كلا النوعين فعالين حقًا ضد البكتيريا.

ما أنواع المضادات الحيوية الموجودة؟

هناك يمكنك أن تجد العديد من أنواع المضادات الحيوية. يتم تصنيفها بناءً على الغرض منها وسمعتها واستخداماتها الشائعة. هذه القائمة بأي حال من الأحوال ليست كاملة. يتم اكتشاف العديد من أنواع المضادات الحيوية الجديدة الأقل أهمية كل يوم.

  • الأمينوغليكوزيد

تعمل المضادات الحيوية من نوع أمينوغليكوزيد على إيقاف بعض البكتيريا سالبة الجرام لإنتاج البروتينات. يمكن ابتلاعها أو أخذها عن طريق الحقن. من الأفضل ابتلاعها لأن جسمك لديه الوقت الكافي للتكيف معها. يمكن أن تطور البكتيريا مقاومة للأمينوغليكوزيدات.

  • الماكروليدات

عادة ما تسبب تفاعلات حساسية صغيرة ونادرة مقارنة بالمضادات الحيوية الأخرى مثل السيفالوسبورينات والبنسلين. هم الأفضل في علاج التهابات الجهاز التناسلي والجهاز الهضمي والجهاز التنفسي. والأثر الجانبي الأكثر شيوعًا هو تهيج المعدة.

  • السيفالوسبورين

تنقسم السيفالوسبورينات إلى 3 أجيال. إنه مثل صناعة الكمبيوتر. كل جيل أكثر روعة في علاج البكتيريا ، فهي مرتبطة بالبنسلين. استخداماتهم الرئيسية في علاج الالتهاب الرئوي والتهاب الشعب الهوائية وأنواع معينة من الالتهابات الجلدية والتهاب الحلق وعدوى المكورات العنقودية.

  • الفلوروكينولونات

الفلوروكينولونات هي مضادات حيوية عامة. تعمل على القضاء على أنواع عديدة من البكتيريا. في بعض الأحيان تنتج آثارًا جانبية مثل اضطراب المعدة والإسهال والقيء والغثيان. عادة ما تكون آثارها الجانبية مؤقتة وخفيفة ، فهي تمنع البكتيريا من التكاثر عن طريق التدخل في قدرة البكتيريا على إنتاج الحمض النووي.

  • البنسلين

هذا هو أول مضاد حيوي على الإطلاق. اكتشفه الكسندر فليمنج بالصدفة. يعالجون أنواعًا مختلفة من الالتهابات مثل التهابات الجهاز التنفسي والأسنان والجلد والأذن. نتيجة لذلك ، يتم قتل البكتيريا.

  • التتراسكلين

هم أيضا مضادات حيوية عامة. تعمل ضد أنواع عديدة من البكتيريا. تم اكتشافهم في أواخر الأربعينيات. بعض الاستخدامات الأكثر شيوعًا هي: حب الشباب ، والحمى المبقعة ، والتهابات المسالك البولية ، والتيفوس ، والأمراض المنقولة عن طريق الاتصال الجنسي ، وأكثر من ذلك.

 

أين يمكنني شراء المضادات الحيوية؟

إن أولوية صيدليتنا هي التأكد من حصول آلاف العملاء على مستوى العالم على الأدوية الرخيصة ذات الجودة الأفضل. في هذه الصيدلية بالذات ، يمكنك شراء المضادات الحيوية عبر الإنترنت في أي وقت تريده وتأكد من حصولك على أفضل المضادات الحيوية المصنعة من قبل الشركات المصنعة المرخصة مع مراقبة الجودة الأكثر صرامة. سيتأكد فريقنا المحترف من أن كل زيارة لهذه الصيدلية آمنة وممتعة ومفيدة للغاية ، لأنه يمكنك شراء المضادات الحيوية الرخيصة بأي كميات مطلوبة.

 

هل يمكنني شراء المضادات الحيوية عبر الإنترنت؟

نعتقد أن لعملائنا الحرية في أن يقرروا بأنفسهم ما إذا كانوا يرغبون في شراء المضادات الحيوية عبر الإنترنت أو بطريقة أخرى ، ولا نطلب وصفة طبية. ستجد أنه من الملائم جدًا شراء مضادات حيوية رخيصة منا ، وستندهش من الأسعار المنخفضة التي نقدمها. السبب في قدرتنا على تقديم أسعار منخفضة للغاية هو أننا نعمل مباشرة مع المصنّعين الفعليين لأدويتك ، لذلك لن تضطر أبدًا إلى دفع مبلغ إضافي مقابل نقل الدواء من شركة إلى أخرى قبل وصوله أخيرًا. رضا عملائنا مهم جدًا بالنسبة لنا ، وهذا هو سبب قيامنا بمراقبة جودة المنتجات المعروضة ونحن دائمًا منفتحون على ملاحظاتك واقتراحاتك.

إن الشيء العظيم في صيدليتنا هو أنه يمكنك إيقاف البحث هنا ، لأنك تحصل على جميع الخدمات التي كنت تبحث عنها في نفس المكان ، ولا تضطر أبدًا إلى دفع مبالغ زائدة مقابل المضادات الحيوية عالية الجودة المطلوبة. عند التسوق لشراء المضادات الحيوية من خلال الصيدلية الخاصة بنا ، ستتمتع دائمًا بإمكانية الوصول إلى أفضل الأدوية عالية الجودة والشحن السريع ، بالإضافة إلى ضمانات السرية الكاملة وبالطبع دعم العملاء الفعال. يسعدنا دائمًا مساعدتك في حل أي مشكلات قد تواجهك ، لذلك لا تتردد لثانية واحدة وقم بزيارتنا للحصول على المضادات الحيوية الخاصة بك الآن!

نحصل جميعًا على أدوية الوباتشيك من الصيدليات المجاورة أو الصيدليات المجتمعية ، ولكن هل فكرت يومًا في شراء المضادات الحيوية على الإنترنت؟ بشكل عام ، تعد المضادات الحيوية جزءًا من الطب الوباثي وهي سريعة بشكل فعال. هذا هو السبب في أن معظم الممارسين الطبيين يصفون المضادات الحيوية. عادة ما يصف الأطباء المضادات الحيوية لمجرد آثارها العلاجية السريعة على عكس الأدوية الوباثيك النموذجية الأخرى. نحن ندرك أن المضادات الحيوية باهظة الثمن للحصول عليها من الصيدليات المحلية ، لذا فإليك الأسباب الرئيسية التي تجعل المرء يختار شراء المضادات الحيوية عبر الإنترنت بدلاً من ذلك.



حدد الحقول المراد عرضها سيتم إخفاء الآخرين. السحب والإفلات لإعادة ترتيب.
  • صورة
  • SKU
  • التقييم
  • السعر
  • الكمية المتوفرة
  • التوفر
  • إضافة إلى عربة التسوق
  • الوصف
  • وصف المنتج
  • الوزن
  • الأبعاد
  • معلومات إضافية
  • السمات
  • سمات مخصصة
  • الحقول المخصصة
أضف للمقارنه
قائمة الراغبات 0
افتح قائمة الامنيات الإستمرار بالتسوق

Shop

What are antibiotics?

Antibiotics were introduced in the 1940s. A lot of diseases, like pneumonia, tuberculosis, ear infections and others, have been taken under control with the use of antibiotics. Antibiotics selectively kill various bacteria without harming healthy host cells.

There are many types of antibiotics. They differ in their uses and means of achieving their goals. Antibiotics are modern biological weapons to fight bacteria, fungus and other small organisms that affect human health. The first antibiotic was discovered in the 20th century. So, our experience with antibiotics is still in its incipient stages.  They are weapons that attack bacteria in many different ways. Some antibiotics destroy the bacteria from within by disrupting certain specific internal processes. Others use brute force to kill bacteria. Both types can be truly effective against bacteria.

Which types of antibiotics are there?

Out there you can find many types of antibiotics. They are classified based on their purpose, their reputation and their common uses. This list is by any means not complete. Many new less important types of antibiotics are discovered each day.

  • Aminoglycosides

Aminoglycoside antibiotics stop certain gram-negative bacteria to produce proteins. They can be swallowed or taken by injection. It’s better if you swallow them because your body has enough time to adjust to them. Bacteria can develop resistance to aminoglycosides.

  • Macrolides

They usually cause small and rare allergic reactions compared with other antibiotics like cephalosporins and penicillins. They are best at treating genital, gastrointestinal tract and respiratory tract infections. Their most common side effect is the irritation of the stomach.

  • Cephalosporins

Cephalosporins are divided into 3 generations. It’s like in the computer industry. Each generation is more awesome at treating bacteria.They are related to penicilins. Their main uses are in treating pneumonia, bronchitis, certain kinds of skin infections, strep throat and staph infections.

  • Fluoroquinolones

Fluoroquinolones are general antibiotics. They work at eliminating many types of bacteria. Sometimes they produce side effects like upset stomach, diarrhea, vomiting and nausea. Their side effects are usually temporary and mild.They prevent the bacteria to multiply by interfering with the bacteria ability to produce DNA.

  • Penicillins

This is the first ever antibiotic. It was discovered by Alexander Fleming by accident. They treat various types of infections like respiratory tract, dental, skin  and ear infections.They break the bacteria walls. As a result, the bacteria are killed.

  • Tetracyclines

They are also general antibiotics. They work against many types of bacteria. They were discovered in late 40s. Some of their most common uses are: acne, spotted fever, urinary tract infections, typhus, sexually transmitted diseases and more.

 

Where can I buy antibiotics?

Our pharmacy’s priority is to make sure thousands of customers internationally get access to cheap medications of the best quality. Right at this very pharmacy, you can buy antibiotics online any time you feel like it and be sure you will be offered finest antibiotics manufactured by licensed manufacturers with strictest quality control. Our professional team will make sure your every visit to this pharmacy is safe, enjoyable and very advantageous, because you can buy cheap antibiotics in any amounts required.

 

Can I buy antibiotics online?

We believe our customers are free to decide for themselves whether they would like to buy antibiotics online or in some other way, and we do not ask for a prescription. You will find it very convenient to buy cheap antibiotics from us, and you will be amazed at the low prices we offer. The reason why we can offer prices so low is that we work directly with the actual manufactures of your medicine, so you never have to pay extra for your drug traveling from one company to another before it finally arrives. Our customers’ satisfaction is very important to us, which us why we monitor the quality of the products offered and are always open to your feedback and suggestions.

The great thing about our pharmacy is that you can stop your search right here, because you get all the services you were looking for at the same place, never having to overpay for high quality antibiotics required. Shopping for antibiotics with our pharmacy, you will always have access to best quality drugs and fast shipping, as well as full confidentiality guarantees and of course efficient customer support. We are always glad to help you sort out any issues you may have, so don’t hesitate for a second and visit us to get your antibiotics right now!

We all obtain allopathic medicines from nearby or community pharmacies, but have you ever believed to buy antibiotics on the internet? Generally, antibiotics are a portion of allopathic medicine and are effectively fast. That is why most medical practitioners prescribe antibiotics.  Antibiotics are typically prescribed by doctors simply because of its quickly curative effects unlike other typical allopathic medicines. We are aware that antibiotics are high-priced to obtain from local pharmacies, so here are the major  reasons why one ought to opt to acquire antibiotics on-line rather.

Select the fields to be shown. Others will be hidden. Drag and drop to rearrange the order.
  • Image
  • SKU
  • Rating
  • Price
  • Stock
  • Availability
  • Add to cart
  • Description
  • Content
  • Weight
  • Dimensions
  • Additional information
  • Attributes
  • Custom attributes
  • Custom fields
Compare
Wishlist 0
Open wishlist page Continue shopping